القائمة الرئيسية

الصفحات

فرصة تاريخية للحصول علي دورة تكوين مجانية بشهادة معتمدة من شركة HP

نقدم لكم من خلال هذه التدوينة شرح لفرصة تاريخية من أجل الحصول علي دورات تكوينية مجانية مقدمة من العملاق في مجال البرمجيات و عالم الكمبيوتر HP  سنشارككم التفاصيل بالتدقيق من أجل الحصول علي شهادة مجانية أونلاين و معترف بها دوليا و محليا .

أهمية الدورات المجانية عن بعد


أولا وجب المعرفة أن الشهادة التي تحصل عليها عن بعد لا تقل أهمية عن الشهائد المدفوعة أو الحضورية . اذ يعتبر اسم مقدم الشهادة و هنا نقصد شركة HP كافيا من أجل جعل الشهادة ذات قيمة عالية . فقد اعتمدت كبري الشركات في السنوات الأخيرة علي الكورسات عن بعد المجانية من أجل التسويق لمنتجاتها و توسيع قاعدة معتمديها و حرفائها. و تعتر هذه الدورات معتمدة في جل البلدان و   منها .أيضا العربية

ميزات الدورة التعلمية المجانية المقدمة من شركة HP



تعتبر الدورة المجانية التي تقدمها شركة HP و التي نقدم شرحها في هذه التدوينة ضمن مجموعة من الدورات التي تقدمها كبري الشركات من أجل تقديم دبلوم عن بعد مجاني و معتمد في جميع الدول العالمية و العربية .

و لساءل أن يسأل ماذا تجني هذه الشركات من تقديم مثل هذه الكورسات و الدورات المجانية لمستخدميها و تقديم شهائد مجانية

الاجابة هو ان هذه الشركات مثل HP تحاول من خلال هذه الدورات عن بعد و المجانية %100 أن توسع من قاعدة مستخدميها و منتسيبيها و تعتمد علي هذه الكورسات المجانية كوسيلة اشهارية و تعريفية مجانية لشركاتها .

و في نهاية الدورة يتحصل المشارك علي شهادة مجانية عن بعد و تحتوي علي سريال نمبر معتمد من جل الجهات

كمعظم الدورات المجانية بشهادات معتمدة.  

برنامج HP LIFE 


 يقدم برنامج HP LIFE دورة تكوينية مجانية في عديد الاختصاصات المهمة و المطلوبة خصوصا في سوق الشغل العالمية و العربية في مجال التسويق الرقمي و التكنولوجيا.

الكورسات المجانية المقدمة من البرنامج       HP LIFE 

 تضم الدورة المجانية عبر الانترنت عدة اختصاصات عصرية و من أهمها

المحاسبة 

التكنولوجيا و التسويق الرقمي 

الاتصال

تكنولوجيا الاتصال الرقمي 

تكنولوجيا البرمجيات و الحاسوب

 

التسجيل في الكورس المجاني للحصول علي شهادة معترف بها عن بعد

 

يمكن طلب الشهادة  بعد الدورة التكوينية عن بعد بالغة العربية أو الانجليزية و للتسجيل أترك لكم الرابط فقط سجل و اختر الاختصاص المجاني الذي تريد من خلاله الحصول علي شهادة مجانية معتمدة 


 من هنا الرابط 


 


تعليقات

التنقل السريع